موقع كريستيانو رونالدو العربى

أول منتدى عربى يهتم بنجم الكرة البرتغالية ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلد الوليد يوجه الضربة القاضية لشوستر .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C R 7 Only

avatar

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: بلد الوليد يوجه الضربة القاضية لشوستر .....   الأحد نوفمبر 16, 2008 8:18 am




وجه بلد الوليد الضربة القاضية للألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد حامل اللقب بفوزه على الأخير 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل شوستر إلى مباراة ملعب "خوسيه ثوريلا" وهو يعلم تماماً أنه بحاجة للخروج فائزاً من هذه المواجهة وإلا سيودع النادي الملكي خصوصاً بعد خروج الأخير من مسابقة الكأس المحلية الأربعاء الماضي على يد ريال يونيون من الدرجة الثالثة.

وذكرت وسائل الإعلام في اليومين الأخيرين أن إدارة ريال منحت المدرب فرصة أخيرة أمام بلد الوليد لإنقاذ رأسه، ما يعني أن خسارة اليوم التي هي الثانية لريال هذا الموسم، قد تكون نهاية المشوار للألماني الذي قد يحل بدلاً منه ميغيل انخل بورتوغال كمدرب مؤقت.

ولم يقدم ريال مدريد شيئاً يذكر في الشوط الأول الذي كانت الأفضلية خلاله لبلد الوليد في ظل تسرع لاعبي النادي الملكي الذي يعاني في خط المقدمة لغياب مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

مع بداية الشوط الثاني ازدادت الأمور صعوبة لريال مدريد عندما نجح الاوروغوياني فابيان كانوبيو في هز شباك الحارس ايكر كاسياس بكرة صاروخية بعد تلقيه كرة عرضية من بدرو ليون (48).

ولم يتحسن اداء ريال بعد اهتزاز شباكه بل واصل بلد الوليد أفضليته وكان قريباً في أكثر من مناسبة من تعزيز تقدمه بهدف ثان أبرزها فرصة ذهبية للمدافع خوسيه غارسيا كالفو بعد فشل المدافع الإيطالي فابيو كانافارو في تشتيت الكرة بالطريقة المناسبة فوصلت إلى مدافع بلد الوليد الذي سددها إلى جانب القائم الأيسر من مسافة قريبة جداً (60).

وحاول شوستر أن يتدارك الموقف فزج بالهولندي ويسلي سنايدر بدلاً من مواطنه رافايل فان در فارت الذي كان غائباً تماماً عن أجواء اللقاء (63) كما هي حال القائد راؤول غونزاليز وهداف الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغوين.

ثم لجأ شوستر إلى الهولندي الآخر رويستون درينثي بدلاً من البرازيلي مارسيلو (70) لكن الوضع بقي على حاله رغم محاولات سنايدر الذي اصطدم بالحارس سيرخيو اسينخو في مناسبتين خلال الفرصة ذاتها (75).

وازدادت مشاكل ريال بعد طرد المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتزه في الدقائق الثلاث الأخيرة لحصوله على إنذارين الثاني جاء بسبب تذمره من حصوله على الأول.

وتجمد رصيد ريال عند 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة المتصدر الذي يلعب غداً مع مضيفه ريكرياتيفو هوليفا.

وفي إطار المرحلة ذاتها تلقى فالنسيا ضربة موجعة بخسارته أمام ضيفه سبورتينغ خيخون صاحب المركز السابع (2-3)، ليتوقف رصيد فالنسيا عند 23 نقطة في المركز الثالث، متقدماً بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد خيخون إلى 15 نقطة وارتقى مؤقتاً إلى المركز السابع.

افتتح خيخون التسجيل في اللقاء عن طريق لويس موران في الدقيقة 20 وأضاف ديفيد بارال الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 52، وتمكن دافيد فيا من تضييق الفارق بتسجيله الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 83 أحرز ديغو كاسترو الهدف الثالث لخيخون، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة سجل خوان ماتا مانويل الهدف الثاني لفالنسيا.

ويلعب غداً الأحد، خيتافي مع اشبيلية، وملقة مع فياريال، والميريا مع مايوركا، واتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا، واسبانيول مع نومانسيا، وبيتيس مع راسينغ سانتاندير، واتلتيك بلباو مع أوساسونا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cr7arabi.yoo7.com
 
بلد الوليد يوجه الضربة القاضية لشوستر .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع كريستيانو رونالدو العربى :: أخر أخبارالكرة حول العالم-
انتقل الى: