موقع كريستيانو رونالدو العربى

أول منتدى عربى يهتم بنجم الكرة البرتغالية ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسطورة الرقم 7 ( أفضل من أرتدوا الرقم 7 على مدار تاريخ مانشستر يونايتد ) ...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C R 7 Only

avatar

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اسطورة الرقم 7 ( أفضل من أرتدوا الرقم 7 على مدار تاريخ مانشستر يونايتد ) ...........   الإثنين نوفمبر 17, 2008 6:07 am

جورج بيست





جورج بيست هو محطم كل الاسوار و كل الحصون و صاحب الكلمة الفاصلة في اي لقاء , لذا وجب على السير باسبي ان يعطيه سيفا خاصا يقتلع به كل من يقف امامه من جذوره , فاستلم بيست السيف رقم 7 لتبدأ اسطورة هذا الرقم المدمر !!


بيست كان له طعم خاص , كان وجوده في الملعب يضفي رونقا و اشراقا و حماسا لا يوصف , عند كل لمسة كان الجمهور يتنهد من الاستمتاع , فقط اغمض عينيك و تخيل بيست يداعب الكره بانامل قدميه , لتعلم مدى روعته و جماله !!


الرقم 7 في عهد بيست , كان له مذاق خاص اسمه جورج بيست , فكان هذا السلاح المدمر لمانشستر يونايتد .

فاصبح الرقم و حامله اسطورة يتغنى بها عشاق و مجانين جورج بيست


جورج بيست سلم سلاحه للنادي عام 1974 و اعلن انسحابه طلبا للراحة , بعد ان لعب مع النادي من 1963 الى عام 1974 لعب خلالها 361 مباراة و احرز 138 هدفا !!!






ضاع مانشستر يونايتد في هذه الفترةفي غياهب الظلام الحالك بعد عام 1977 فلم تعد الالقاب تلهث وراء النادي , لعدم وجود من يعذبها , فلم يعد هناك فارس بعد بيست , و بقي الرقم 7 حبيس الخزائن , مسجون , يتلهف شوقا للفارس القادم الذي طال حضوره !!

مرت الايام و الشهور و السنين و الامراطورية الحمراء بدأت تضعف , لكن للعراقة و الاصالة عنوان واحد هو مانشستر يونايتد , في عام 1981 وجد مانشستر يونايتد من يعيده الى مكانه الطبيعي , وجد برايان روبسون






لاعب وسط نادر الوجود , مقاتل درجة اولى , موهوب رفيع المستوى , سلاحه الفتاك يكمن في تمريراته القاتلة , فما كان من ناشستر يونايتد ان سلمه دفة القيادة و و اخرج السلاح من السجن و سلم له سلاح الرقم 7

فاعاد برايان روبسون الزمن الجميل , فكان يأسر القلوب بأخلاقه الرائعه , يسحر العيون بتمريراته الخلابة و اسلوبه , كان ملك الوسط بلا منازع , قمة الامتاع تجلت في برايان روبسون .

فبدأت الناس تفرح اخيرا , لعودة الفارس صاحب الرقم 7



وصل برايان روبسون لقمة توهجه في عهد الامبراطور الاعظم , اعظم مدربي الارض , السير اليكس فيرجسون الذي استلم حكم الامبراطورية عام 1986 الى يومنا هذا , و بدأ معه التاريخ الماسي لليونايتد العظيم .

صقله , رباه , علمه فنون القتال النبيله , فاصبح برايان روبسون الملك الاوحد في مانشستر يونايتد

بدأ الوهن والتعب يظهر على ملك التكتيك و الفن في عام 1991 , فتنبه السير للامر و بدأ بالبحث عن خليفة لبرايان حتى لا يسجن الرقم 7
.






و بالفعل اصطاد السير لاعب مشاكس اسمه اريك كانتونا من ليدز يونايتد , و بدأ بتربيته على اصول القيادة , حتى اصبح اسطورة الاساطير




بدأ نجم كانتونا بالسطوع شيأ فشيأ , و نجم برايان بدأ بالخفوت شيأ فشيأ , حتى سلم الفارس الرقم 7 للاسطورة اريك كانتونا عام 1992 و ترك النادي عام 1994 .

كانتونا لم يكن مجرد فارس , بل كان قائدا عظيما , عاشقا متيما في مانشستر يونايتد , فهو بحق جيفارا مانشستر يونايتد .

كانتونا هو عبارة عن روح , شغف , عاطفة , بل هو اسطورة اساطير مانشستر يونايتد الحديث , مقاومته مستحيلة , عشقه لا ينسى .




كان يملك كل شيء , حتى الاشياء كانت تتمنى و تحلم ان يمتلكها اريك كانتونا , تمريرات ساحرة , تسديدات خارقه , دكت الخصوم دكا , حتى اصبح الحراس لا ينامون الليل بسببه .

لو كانت كرة القدم انسانا , لسمت اريك كانتونا جيفارا مانشستر يونايتد !!

عاش كانتونا احلى سنوات عمره , عاش معه كل متيم في النادي احلى سنوات عمره الى ان حان وقت الرحيل .
فلكل بداية نهاية , فكما بدأت مسيرة الفارس رقم 7 مع اليونايتد عام 1992 فانها انتهت سريعا عام 1997 .
خمس سنوات رائعة عنوانها كان كانتونا و فقط كانتونا .






السير كان و لازال عندما يصنع فارسا فانه يصنع خليفة له في نفس الوقت , رحل كانتونا فجاء واحد من افضل من يصنع اهدافا على وجه الارض , جاء ديفيد بيكهام

لم يطل السير في البحث كثيرا , فنظر لشباب النادي , فلم يجد من هو اروع ولا افضل من ديفيد بيكهام لاستلام الرقم 7 .







بيكهام لم يكن مجرد لاعب وسط , او صانع لعب , او جناح ايمن , بل كان الوسط كله عبارة عن ديفيد بيكهام !!

عندما اعطاه السير الرقم 7 لم يكن مجرد رقم , ففي هذه الفترة اصبح الرقم 7 اسطورة كبيرة جدا في مانشستر يونايتد , و من يحمله عليه ان يكون اهلا لهذا الرقم العجيب , كان السير يخطط ان يصبح ديفيد بيكهام قائدا اسطوريا لمانشستر يونايتد , كان يريد ان يصنع منه كانتونا جديد لكن من اهل البلد هذه المرة .



و بالفعل كان ديفيد بيكهام المع نجوم الفريق على الاطلاق , و كان الفتى المدلل ليس فقط في مانشستر بل في كل ارجاء انجلترا , يصنع , يمرر , يسدد , يهاجم , يدافع , كان الوسط هو عبارة عن ديفيد بيكهام فعلا .

ما كان يميز بيكهام عن جميع من حمل الرقم 7 , هو الدقة الرهيبة التي كان يملكها , سواء في التمرير او التسديد من الركلات الثابته .
كان بيكهام علامة فارقة في الضربات الثابتة , اكاد اجزم ان طريقة تمريراته و رفعاته و تسديداته للكرات الثابتة تدرس في اكبر مدارس اوروبا و العالم لكرة القدم !!
لكن حدث ما لم يكن يتوقعه السير , و بدأت المشاكل تدب بينه و بين بيكهام , حتى حادثة الحذاء الشهيرة , فالسير لا يقبل اطلاقا ان يجادله احد من الاعبين في عمله , او ان يقول احدهم لا للسير في شيء طلبه السير من اي كان في فريقه , ومعه كل الحق , فالانجازات الخرافية التي حققها هي من تتكلم , وليصمت الاخرون



رحل ديفيد بيكهام عن عشقه الاول و الاخير متوجها لريال مدريد , بعد ان شارك في 265 مباراة احرز خلالها 62 هدف من 1993 الى 2003 , لكن مهما حدث يبقى بيكهام معشوق مانشسر يونايتد , و لا يزال الاحترام بين التلميذ و المعلم موجود حتى الان مهما حدث , فبيكهام لن ينسى من تاريخ مانشستر يونايتد .

هذا الرحيل المفاجئ لصاحب الرقم 7 , لخبط الكثير من الامور سواء على السير او على مانشستر يونايتد و حتى على ديفيد بيكهام .

فالسير لم يتوقع ان يحدث هذا , فلم يحضر خليفه , و غاب مانشستر يونايتد عن لقب الدوري و نام الشيطان الاحمر , حتى ديفيد بيكهام لم يحرز الا لقب دوري فقط مع ريال مدريد , كأن تحوله من الرقم 7 الى الرقم 23 ازال الكثير من بريقه و قوته , لم يعد بيكام كما كان , و لم يعد مانشستر كما كان , لان الرقم 7 اصبح بلا فارس !!!!





بحث السير , فوجد ضالته في مباراة بين ناشستر يونايتد و سبورتنج لشبونة , كان هناك فتى لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره , و اهلك دفاعات اليونايتد , فاعجب السير به و طالب بالحصول عليه فورا و بدون اضاعة للوقت , انه كريستيانو رونالدو !!





السير كان يعلم كل العلم ان تحضير لاعب يافع لخوض غمار الدوري الممتاز يتطلب وقتا كثيرا , لكن كان متأكدا ان النتائج ستكون رائعه بمعنى الكلمة .

فقرر السير ان يغامر , فاخذ هذا الشاب اليافع عام 2003 , و بدأ بصقله رويدا رويدا , حتى يتحول رونالدو من مجرد لاعب موهوب الى فارس عظيم .

و بدأ التحضير لهذا الفارس , لكن في هذه الفترة غاب اليونايتد عن الدوري لمدة ثلاث سنوات , كانت قاسية جدا على نادي بحجم اليونايتد !!



سلم لرونالدو منذ مجيئه الرقم 7 , فبدأ رونالدو بالتحول من مجرد لاعب موهوب يحب الاستعراض لا اكثر , الى لاعب ناضج , رائع بكل ما تحملها الكلمة من معنى .

بدأ الفارس الجديد بالتفجر عام 2006 فبدأت النفاثة البشرية بتدمير كل شيء امامها تدميرا كليا بلا رحمه , حتى تفجرت القنبلة البرتغالية الموسم الماضي , كانفجار قنبلة نووية !!!

فبدأ الحراس يضربون اخماسا في اسداس , و بدؤوا يحلمون به ليل نهار , رعب , خوف , لا اعلم لكن الذي اعلمه انه لا يوجد حارس مرمى لم يدمره رونالدو !!



السلاح الفتاك لصاحب الرقم 7 الفارس الجديد , هي القذائف , السحر البرتغالي الممزوج بالسحر و الدهاء الكروي البرازيلي , ذكي جدا , يحرز اهدام من اي مكان و باي طريقه , تسديدة او بالرأس ا بالكعب , و حتى بالصدر , هذا كله و هو لاعب وسط و جناح ايمن , ما اروعك يا رونالدو يا فارس مانشستر يونايتد الحالي , ملك الرقم 7 الجديد .

رونالدو من 2003 الى الان شارك في 250 مباراة 99 هدفا , و لكم ان تتخيلوا حجم هذا الرقم المهول لهذا الفارس الرائع
.







الى هنا تنتهى الحكاية مع أساطير الرقم 7 مع مانشستر يونايتد الأنجليزى وأنتظروا قريبا جدا كليب نجوم الرقم 7 مع مانشستر يونايتد حصريا معنا وبس ...............






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cr7arabi.yoo7.com
 
اسطورة الرقم 7 ( أفضل من أرتدوا الرقم 7 على مدار تاريخ مانشستر يونايتد ) ...........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع كريستيانو رونالدو العربى :: أخبار كريستيانو رونالدو-
انتقل الى: