موقع كريستيانو رونالدو العربى

أول منتدى عربى يهتم بنجم الكرة البرتغالية ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البارانويا . والريال . والجنس ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CERASTIANO RONALDO 7

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: البارانويا . والريال . والجنس ..   الجمعة ديسمبر 12, 2008 5:49 pm

المشاكل هي الوجه الخفي الأخر للنجومية فكلما ازداد الإنسان شهرة ازدادت معه همومه حتى يصبح في يوم وليلة محاصراً بالشائعات والاتهامات والتي تحوله في أعين جماهيره فجأة من نجم محبوب إلى شيطان مغرور يرتدى قناع الملائكة.

لن نستكثر فى الحديث لكن لا بد أن نعرف دائما ان التواضع يرفع صاحبه إلى القمة ويصل به الى افاق بعيدة، بينما تأتى الشهرة والمجد حجر عثرة فى طريق الانسان، أصبح مستقبل البرتغالى الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزى على المحك بعد التصريحات المثيرة للجدل التى اطلقها مؤخرا لمجلة "أو إستادو دي ساو باولو" البرازيلية.

وأشار رونالدو لمجلة "إستادو" بطريقة غاية فى السخرية أدهشت جميع الموجودين عندما سأل عن جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة الفرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة إلى أنه يأتى هذا العام على رأس المرشحين للقب.

ولم يكتف رونالدو بذلك فحسب بل قال للصحفين كأنه مصاب "بالبرانويا" "إنني الأول والثاني والثالث، واعتقد أنني قمت باللازم لكي أرشح لنيل هذا اللقب، وأود أن أقوم بأكثر من ذلك، ولكن أيضاً هناك بعض المرشحين الجيدين لنيل هذا اللقب مثل كاكا، وميسي، وفرناندو توريس".

كريستيانو رونالدو وفتيات الليل
وتأتى هذه التصريحات بمثابة صدمة أخرى لعشاق اللاعب البرتغالى بعد الفضيحة الجنسية التى تورط فيها عندما قام بدعوة خمس فتيات الليل الى منزله العام قبل الماضي ومعه مواطنه " نانى " والبرازيلي الشاب "أندرسون" من اجل الاحتفال بفوز فريقه الاول فى بطولة الدورى الانجليزى.




واستغلت فتيات الليل شهرة اللاعب البرتغالى الكبيرة، وقاموا بإدلاء بعض التصريحات، حيث أفادت صحيفة "نيوز أوف زي وورلد" ان احدى الفتيات كشفت عما دار بينها وبين كل من اللاعبين خلال هذا الاحتفال، كما وصفت كل ما حدث ايضا من امور لا اخلاقية دون اى خجل .

كريستيانو رونالدو وريال مدريد
أما الخطر الثاني الذى يهدد رونالدو هو فريق ريال مدريد الذى رصد الملايين من أجل ضمه الى صفوفه ودائما ما تأتى هذه الاشياء بمردود سيئ على اللاعب، اذ تجعله يدلى بتصريحات متضاربه فى حق ناديه وفقا لما ورد عن صحيفة "آس" الاسبانية.

ويعول النادي الاسباني بشدة في التعاقد مع كريستيانو من أجل تعويض الخسائر الإعلامية الكبيرة التي لحقت به في المواسم الماضية عقب رحيل العديد من نجومه الكبار مثل البرتغالي لويس فيجو، والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، والانجليزي بيكهام الذي تعاقد مع فريق لوس أنجليس جالاكسي الامريكي.

وكان هؤلاء النجوم بالنسبة لريال مدريد يمثلون مشروع استثماري ضخم نظرا للعقود العديدة التي ابرموها في ذلك الوقت مع العديد من الشركات الرياضية ووسائل الإعلام خاصة بيكهام والذي حقق بمفرده طفرة كبيرة من حصيلة الإعلانات وبيع منتجات النادي التي تحمل اسمه أو صوره ، لكن النادي سقط من ناحية أخرى حيث توالت الهزائم وتعرض الفريق لانتقادات لاذعة.

وما يحدث في الوقت الحالي هو تكرار لما حدث من قبل، حيث يحاول النادي الملكي التعاقد مع النجم البرتغالي نظرا لان الفريق في الوقت الحالي لا يوجد به أي من النجوم المشهورين باستثناء بعض اللاعبين القلائل لكنهما لا يتمتعان أيضا بالوسامة الكبيرة التي تجعل الشركات تتهافت للتعاقد معهم، لذا فإن ريال مدريد سيحاول في الفترة المقبلة وبشتى الطرق التعاقد مع كريستيانو ، خاصة بعد فشله في ضم البرازيلي الدولي لاعب فريق أي سي ميلان الايطالي ريكاردو كاكا أحسن لاعب في العالم.

" نبذه عن كرستيانو رونالدو"



ولد كرستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام 1985 على جزيرة برتغالية صغيرة , و قد أسماه والداه ((رونالدو)) على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان ليصبح مثله واحدا من صانعي التاريخ الكروي لبلاده، وكان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم, خصوصا أنه يعيش في جزيرة زراعية تساعد على اللعب وبها أناس يحبون كرة القدم.

كانت مباراته الأولى مع النادي ضد نادي بولتون, ودخل المباراة بعد ساعة من بدايتها واستقبلته الجماهير بترحيب حار في أولد ترافورد وقد أدى المباراة بنشاط وأصبح بطل المانشستر يونايتد, بعدما صنع هدفين وتسبب بضربة جزاء وهدد دفاع بولتون, و في اليوم التالي مباشرة أعلن الإعلام أنه أحد أفضل لاعبي المان يونايتد .


انشاء الموضوع بدون نسخ ولصق من :CERASTIANO RONALDO 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البارانويا . والريال . والجنس ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع كريستيانو رونالدو العربى :: أخبار كريستيانو رونالدو-
انتقل الى: